من اليوم يمكنك تقديم اختبار ال ACT في القدس

ما هو اختبار ال - ACT


يعتبر اختبار ACT ؛ وهو اختصار لـ American College Testing) اختبارًا موحدًا يستخدم للقبول في الجامعات بالولايات المتحدة. تم تقديمه لأول مرة في نوفمبر 1959 من قبل أستاذ جامعة أيوا إيفريت فرانكلين ليندكويست كمنافس لاختبار القدرات الدراسية (SAT). يدار حاليا من قبل ACT ، وهي منظمة غير ربحية تحمل الاسم نفسه.

.

تاريخ اختبار ال - ACT


تألف ACT في الأصل من أربعة اختبارات: اللغة الإنجليزية ، الرياضيات ، الدراسات الاجتماعية ، والعلوم الطبيعية. ومع ذلك ، في عام 1989 ، تم تغيير اختبار الدراسات الاجتماعية إلى قسم القراءة (والذي تضمن قسما للعلوم الاجتماعية) وتمت إعادة تسمية اختبار العلوم الطبيعية إلى اختبار التفكير العلمي ، مع مزيد من التركيز على مهارات حل المشكلات بدلا من حفظ الحقائق العلمية. في فبراير 2005 ، تمت إضافة اختبار الكتابة الاختياري إلى ACT ، وهو يعكس التغييرات التي طرأت على اختبار SAT في مارس من نفس العام. في عام 2013 ، أعلنت ACT أن الطلاب سيكونون قادرين على أخذ ACT عن طريق الكمبيوتر بداية من ربيع عام 2015 ؛ ومع ذلك ، وبحلول خريف عام 2017 ، كانت اختبارات ACT المستندة إلى الكمبيوتر متوفرة فقط لاختبار اليوم الدراسي في مدرسة محدودة المقاطعات في الولايات المتحدة ، مع توافر أكبر غير متوقع حتى خريف عام 2018.

مكانت اختبار ال - ACT


شهد ACT زيادة تدريجية في عدد المتقدمين للاختبار منذ إنشائه ، وفي عام 2011 تجاوز ACT اختبار SAT لأول مرة في إجمالي المتقدمين للاختبار ؛ في تلك السنة ، قام 1،666،017 طالبًا بالاختبارات ACT و 1،664،479 طالبًا أخذوا اختبار SAT. جميع الكليات والجامعات ذات الأربع سنوات في الولايات المتحدة تقبل ACT ، ولكن المؤسسات المختلفة تضع تركيزًا مختلفًا على الاختبارات القياسية مثل ACT ، مقارنة بالعوامل الأخرى بما في ذلك رتبة الصف ، المعدل التراكمي ، والأنشطة الخارجة عن المناهج الدراسية.

التسجيل لاختبار ال - ACT


يتم تسجيل الفروع الأربعة الرئيسية بشكل فردي على مقياس من 1 إلى 36 ، ويتم توفير درجة مركَّبة (متوسط العدد الكامل المستدير للأقسام الأربعة).

اين اقدم اختبار ال - ACT


جزء من مهمة MOTKEN بالتعاون مع اكادمية MATH هو "تعزيز الكفاءة المهنية والجودة كمركز للاختبارات العالمية." من خلال تشجيع التقييم الذاتي والالتزام بمعاييرنا الاحترافية ، من اليوم يمكنك تقديم امتحان ال ACT في مركز الامتحانات المرخص كن قبل PSI في اكادمية MATH في الفدس

كيف تحصل على النتيجة؟


إذا كنت تتقدم للالتحاق بالمدارس التي لا تتطلب جميع درجات ACT ، فكل ما عليك فعله هو إرسال أعلى نتيجة مركبة - بعد كل شيء ، فأنت تحتاج إلى درجة ACT واحدة فقط للتقدم إلى الكلية. ومع ذلك ، إذا كانت المدرسة "تتفوق" - وهي مجالات موضوعية مختلفة من اختبارات مختلفة للحصول على درجة أعلى مركب نهائي - ففكر في إرسال الدرجات التي من شأنها إنشاء أعلى مستوى مرتفع. إذا لم تكن المدرسة أعلى ولكن لا تفكر في جميع الدرجات التي تحصل عليها ، فالأمر متروك لك إذا كنت ترغب في إرسال مجموعات متعددة من الدرجات. بشكل عام ، من المفيد إرسال اختبار مع درجة أعلى بكثير في قسم معين ، ولكن ضع في اعتبارك أيضًا رسوم ACT لكل تاريخ اختبار لإرسال النتائج ، لذلك يكون إرسال نتائج متعددة إلى عدة مدارس أمرًا مكلفًا. أهم رقم فردي في تقرير درجاتك هو مجموعتك المركّبة ، لذا ضع ذلك في اعتبارك أثناء اتخاذ قرارك.